Kung Fu Wushu Pack - تونى جا


الرئيسية
كورست تعليمية
رياضات العالم
أسلحة الكونغ فو
صفحة الفيسبوك
آخر الأخبار
الثلاثاء, 2016-12-06, 9:01 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف" | RSS
قائمة الموقع
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 555
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

نشأته

نشأ توني جا في منطقة ريفية وبطبيعة الحال كان يشاهد أفلام بروس لي و جاكي شان وجيت لي في ساحات المعبد الذي كان مصدر إلهام له لتعلم فنون الدفاع عن النفس. كان تونى مفتونا بهم لدرجة أنه في حين كان يؤدي الأعمال أو يلعب مع الأصدقاء ، كان يقوم بتقليد حركات فنون الدفاع عن النفس التي كان قد راها كما كان يمارسها فى حقل الأرز الخاص بوالده أيضا ، كان يقوم بتغسيل فيلة العائلة ويتشقلب من فوق ظهورها إلى النهر.
واضاف "ما فعلوه كان جميلا جدا و بطولي جدا لذا أردت أن أفعل ذلك ايضا" جا لمجلة تايم في مقابلة عام 2004. "كنت أتمرن حتى يمكنني أن أفعل هذا التحرك تماما كما كنت قد رأيت السادة يفعلون ذلك."


في سن ال 15 طلب ليصبح أحد أعوان مخرج أفلام الحيل و الحركات بانا ريتيكراي. أصدر بانا تعليماته لجا لحضور كلية ماها ساراخام للتربية البدنية في مقاطعة ماها ساراخام .
حياته المهنية
الحيل
عمل في البداية مؤديا للحركات البهلوانية في فريق بانا و كذلك حركات الملاكمة التايلاندية المثيرة ، والتي تظهر في كثير من أفلام بانا. كما عمل دوبلير لـسامو هونغ عندما قام ممثل فنون الدفاع عن النفس بتمثيل اعلان تجاري لمشروب الطاقة الذى يقتضي منه أن يمسك فيل من انيابه ويتشقلب على ظهر الفيل . كما بدا في ، كدوبلير لروبن شو (ليو كانغ) ، وكان دوبلير في المسلسل التلفزيوني التايلاندي انسي داينج (النسر الاحمر).




التمثيل
أظهر بانا وجا معا اهتماما بموياي بوران ، وهو النمط القديم للملاكمة التايلاندية وعملا وتدربا لسنة في ذلك الفن مع نيتهما لعمل فيلما حولها. في نهاية المطاف كانا قادرين معا على وضع فيلما قصيرا يظهر ما يمكن أن يفعله جا . واحد من الناس الذين رأوا الفيلم كان مديرا منتجا براشيا بنكايو ، وقد أعجب به بشدة .


وهذا ادىOng-Bak: Muay Thai Warrior بجا ليلعب دور البطولة عام 2003 فعل جا كل الحركات البهلوانية دون مساعدة آلية ودون مؤثرات الحاسوب وقد أظهر ذلك أسلوبه في الألعاب البهلوانية الصعبة، و الحركات الشبيهة بالرقص . و تعرض لإصابات في التصوير وشملت الاصابة في الاربطة والتواء في الكاحل. أحد مشاهد الفيلم يتضمن القتال مع ممثل آخر في حين سرواله الخاص كان مشتعلا. "أنا فعلا حرقت" ، صرح بذلك في مقابلة عام 2005. "حقا كان يجب على التركيز لانه بمجرد اشتعال النيران في سروالي فان ألسنة اللهب انتشرت صعودا سريعا جدا وأحرقت حاجبي ورموشى و أنفي. ثم كان علينا أن نأخذ لقطات مزدوجة كثيرة لنفعلها بصورة صحيحة.

كام فيلمه الثانى الكبير هو توم- يوم- غونغ ( "الحامي" في الولايات المتحدة) ، الذي سمي على اسم الحساء التايلاندي الساخن والمتعكر الذي يحمل نفس الاسم.


في آب / أغسطس 2006 ، كان في نيويورك للترويج للاصدار الأمريكي لفيلم الحامي ، بما في ذلك ظهوره في متحف الصورة المتحركة.
المشاريع التالية
أعلنت شركة ساهاماونجكول السينمائي الدولي ان ثالث فيلم لتوني جا سيكون باسم السيف أو داب اتامس ، عن فن القتال التايلاندي القائم على قتال اثنين بالسيف ، والسيناريو من قبل براباس شونسالانونت . ولكن نتيجة لوقوع خلاف بين براشيا وجا ، والذى لم يعلقا علنا عليه ، فقد ألغي فيلم السيف .


فى اذار / مارس عام 2006 ، أفيد أنه ستكون هناك تكملة لاونج باك واونج باك 2. حيث الاخراج والبطولة مع جا ,و بدأت مرحلة ما قبل الإنتاج في خريف عام 2006 وصدر في كانون الأول / ديسمبر 2008.


بينما كان يعمل جا فى اونج باك 2 ،كان المخرج براشيا بنكايو ومصمم الحركات بانا ريتيكراي يعملان فى فيلم الشوكولاته ، بطولة فنانة فنون الدفاع عن النفس ، نيتشاري فيسميستاناندا ، وصدر فى 6 فبراير 2008. كان جا قد لعب دورا صغيرا في الجزء الثالث من سلسلة أفلام الملك ناريسوان الذي أخرجه شاتليشاليرم يوكول ، على الرغم من أن الفيلم ألغي في نهاية المطاف .

تطورات أخرى
استحوذت أفلامه على اهتمام بطله ، جاكي شان ، الذي طلب من المخرج بريت راتنر لتمكين جا من العمل معه فى ساعة الذروة 3. "لقد أعطيت المخرج أشرطة فيديو لتوني جا لأنني أعتقد أن توني جا هو الأكثر مقربة من كل نجوم أفلام الحركة" تشان لوكالة اسوشيتدبرس. " احبه المخرج كثيرا" ، قال تشان. ومع ذلك ، قال جا انه لن يكون قادرا على المشاركة بسبب تضارب المواعيد المقررة مع تصوير اونج باك 2.

إنشرنا

بحث
Youtube

مركز الرفع


فيس بوك
عبدالرحمن باسك




جميع الحقوق محفوظ لموقعKung Fu Wushu pack